الحان السماء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحان السماء

لــــكــل الــحلووين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

....نكت....

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطفلة الصغيرة
لحن فعَال
لحن فعَال
الطفلة الصغيرة

انثى
البلد : الاردن
الهواية : طالبة

....نكت.... Empty
مُساهمةموضوع: ....نكت....   ....نكت.... I_icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 11:06 am

شو رايك فيّو؟
فيه واحد حامل كيس سمك, لاقى واحد محشش قاله : اذا بتحزر شو في بالكيس بعطيك منه سمكة...قاله : بحر

في قمله تجوّزت سألها جوزها وين بدك نقضي شهر العسل يا روحي؟ قالت له في صديقاتي يمدحون شعر ياسر صاحب الدكان

المدرس ماهي الكلمة التي يستخدمها التلاميذ عادة ؟؟ التلميذ خجل، انزل رأسه وقال : لاأعرف ياأستاذ . الاستاذ : أحسنت...!!

مرة واحد غبى واقف في الشارع و بيتكلم في المحمول و عمال يزعق و يقول: بس دوري تاني، دوري منيح. واحد معدي في الشارع اجا قال له: في إيه ؟؟؟ راح واخد المحمول منه وبيسمع... لقى .... (الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمة

اثنين راحو لمحطة القطار ولقو القطار عم بروح ركدو ورا... واحد فيهم لحقه وركب في...الثاني ما لحقله وفرط ضحك... الناس استغربوا وسالوه ليش عم تضحك؟ قالهم ويلكوا الي ركب القطار

واحد بيقول لصاحبه تيجي نركب بالباص؟؟ قال له : لأ حبيبي ، احنا منمشي جمب الياص ونوفّر النص جنيه .... فرد وقال له: طب أحسن منمشي جمب تاكسي ومنوفّر خمسة جنيه

مرة 3 أطفال راحوا محل لعب الاول بيقول للبياع: عمو عمو عايز بلون. جاب السلم وطلع لفوق على المخزن وجاب بلون ,نزل فسأل الثاني: وانت عايز ايه؟ .قال له بلون.. قال له ماقلتش ليه وانا فوق!! المهم طلع جاب له وهو فوق سأل الولد الثالت: وانت كمان عايز بلون؟؟؟ قال له لأ... فنزل الراجل وارجع السلم وسأله : عايز ايه؟ قاله: عايز بلونين...

واحد لإلي وواحد لأخوي...
مرة 3 أطفال راحوا محل لعب الاول بيقول للبياع: عمو عمو عايز بلون. جاب السلم وطلع لفوق على المخزن وجاب بلون ,نزل فسأل الثاني: وانت عايز ايه؟ .قال له بلون.. قال له ماقلتش ليه وانا فوق!! المهم طلع جاب له وهو فوق سأل الولد الثالت: وانت كمان عايز بلون؟؟؟ قال له لأ... فنزل الراجل وارجع السلم وسأله : عايز ايه؟ قاله: عايز بلونين

واحد لإلي وواحد لأخوي...
مرة 3 أطفال راحوا محل لعب الاول بيقول للبياع: عمو عمو عايز بلون. جاب السلم وطلع لفوق على المخزن وجاب بلون ,نزل فسأل الثاني: وانت عايز ايه؟ .قال له بلون.. قال له ماقلتش ليه وانا فوق!! المهم طلع جاب له وهو فوق سأل الولد الثالت: وانت كمان عايز بلون؟؟؟ قال له لأ... فنزل الراجل وارجع السلم وسأله : عايز ايه؟ قاله: عايز بلونين

قال أحد الأطفال لعمته التي تزورهم : " يا قبيحة " !! فعنفته والدته وأجبرته أن يعتذر لها ، فقال لها الطفل : " أنا آسف أنك قبيحة

قال الأب للمدرس : ليش ضربت ولدي ؟ قال المدرس : لأنه مشاغب . قال الأب : إذا شاغب مرةثانية .. إضرب اللي بجنبه... هيك إبني يخاف ويسكت وما يكرر الشغب !!!

عدل سابقا من قبل الطفلة الصغيرة في الأربعاء مايو 21, 2008 6:45 am عدل 1 مرات
اوتار السماء
لحن نشيط
لحن نشيط
اوتار السماء

انثى
البلد : السعودية

....نكت.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ....نكت....   ....نكت.... I_icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 9:01 am

ههههههههههههههههههه
يسلمو
الطفلة الصغيرة
لحن فعَال
لحن فعَال
الطفلة الصغيرة

انثى
البلد : الاردن
الهواية : طالبة

....نكت.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ....نكت....   ....نكت.... I_icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 1:52 pm

اوتار السماء كتب:
ههههههههههههههههههه
يسلمو
الحمد لله انها عجبتك
بـنـت المحبه
لحن روعة
لحن روعة
بـنـت المحبه

انثى
البلد : بـلاد الـلـْه الـواسـعـه
الهواية : الشـعـر و الـخـواطـر
المزاج : مـدآرســ (ضـحكـ و مسخرهـ)

....نكت.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ....نكت....   ....نكت.... I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 6:14 am

ههههههههههه
يسلمو الله يعطيك العافيه
بحر الوفا
لحن روعة
لحن روعة
بحر الوفا

انثى
البلد : السعودية
الهواية : الــســباحـه_الــرقص
المزاج : مـــــــ ـ ـ ـ ـــدارسـ
من اين علمت بالمنتدى؟ : ....نكت.... 16051611

....نكت.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ....نكت....   ....نكت.... I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 9:14 pm

ههههههههههههههههههههههه

يســـــلموووو حبيــبتي ع الــنــكت الــروووعـــه
ويــعطــيش الـــف عــآآفيـــه

....نكت....
صفحة 1 من اصل 1